الدرك المغربي يلقي القبض على قاتل أفراد أسرته الخمسة

ضبطت عناصر الدرك الملكي المغربي مساء يوم الاثنين، المشتبه فيه بقتل أفراد أسرته الخمسة بالسلاح الأبيض بمدينة تطوان شمال البلاد، قبل الفرار إلى وجهة مجهولة.

وأوضحت  المصادر أن “عناصر الدرك الملكي كثفت أبحاثها وتحرياتها الميدانية والتقنية بإقليم تطوان، بعد ما يقرب من ثلاثة أيام على وقوع الجريمة، وهو ما مكنها من توقيف الأب المشتبه فيه على مستوى مدارة سبيرادا حيث كان ينتظر وسيلة نقل لتغيير المكان، بعدما ظل مختبئا في الغابات والأودية المجاورة”.

وأمرت النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف “باقتياد المشتبه فيه نحو المركز، قصد الاستماع إليه لكشف جميع الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب مجزرة في حق أفراد أسرته الصغيرة، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية قبل عرضه على ممثل الحق العام”.

تجدر الإشارة إلى أن وقائع الحادثة تعود إلى يوم السبت الماضي حيث شهدت منطقة وادي آسلا، بإقليم تطوان، جريمة قتل بشعة بعدما أقدم رب أسرة على الإجهاز على زوجته وأربعة من أبنائه (بنتين وولدين)، بواسطة سلاح أبيض، والفرار إلى وجهة مجهولة.

ورجحت مصادر مغربية أن تكون معاناة الأب من اضطرابات نفسية سببا رئيسيا في اقترافه هذه الجريمة في حق أفراد عائلته الصغيرة، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات، قبل اتخاذ القرار القانوني في حقه من قبل الهيئة المختصة.

المصدر: وسائل إعلام مغربية

عن الاختيار24

شاهد أيضاً

المغرب.. نواب يطلبون حضور بنعلي لمساءلتها بشأن “ملف النفايات”

يواصل موضوع النفايات المنزلية والعجلات المطاطية التي رخصت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية في المغرب باستيرادها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 15 =